المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حط في بطنك بطيخة صيفي..!!


سلطان
19-10-2006, 07:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
..

..

حينما يظهر وزير العمل في الصحف يوميا، ويعد بحل أزمة (البطالة) وأنه سيحولها إلى فعل ماضٍ، وحتى اليوم لم نلمس أي تغيير حتى على مستوى سعّودة (الليموزينات) ومحال بيع الملابس النسائية.. (فحط في بطنك بطيخة صيفي) أن الحال سيبقى على ما هو عليه حتى يأتي في هذا المنصب من يعرف مرارة البطالة.

حينما يظهر وزير الصحة في الصحف يوميا، وهو يقوم بحملات تفتيشية لمتابعة الحضور والانصراف، ويبقى حال مستشفياتنا مزريا لدرجة أننا أصبحنا فئران تجارب لأطباء متواضعين لم يجدوا لهم أماكن في مستشفيات خاصة محترمة، (فحط في بطنك بطيخة صيفي) أن الحال سيبقى على ما هو عليه حتى يأتي في هذا المنصب من جرب مراجعة المستشفيات الحكومية.

حينما يظهر وزير المواصلات في الصحف يوميا، ويعدنا بخطوط سريعة وقطارات معلقة، وحتى اليوم تموت بناتنا وأخواتنا المعلمات في الطرق السريعة غير المؤهلة للجمال السائبة، وتبقى شوارعنا مزدحمة وكأننا نقود سياراتنا داخل علبة سردين، (فحط في بطنك بطيخة صيفي) أن الحال سيبقى على ما هو عليه حتى يأتي في هذا المنصب من يقود سيارته بنفسه في شوارعنا.

حينما يظهر وزير التعليم العالي في الصحف يوميا، متفاخرا بعدد المبتعثين للخارج، علما أنها مكرمة الدولة وليست خطط الوزارة، وأن هذه البعثات ستفسح المجال لبقية الطلبة أن يختاروا تخصصاتهم التي يحلمون بها، لكن للأسف ضاعت أحلام الطلبة وتحولت رغباتهم إلى كليات هامشية لا تفيد الطلبة ولن تفيد الوطن مستقبلا، (فحط في بطنك بطيخة صيفي) أن الحال سيبقى على ما هو عليه حتى يأتي في هذا المنصب من يؤمن أن أبناءه إن لم يكونوا مؤهلين بشكل صحيح فلن يجدوا واسطة ليحصلوا على وظائف مرموقة.

لو سمح وقتي لأكثر من ذلك لاسترسلت في الكتابة، لكني سأضع في بطني بطيخة صيفي واسكت :biggrin:
.
.
.
تقبلو فائق احتراماتي

مشاعررقيقة
26-10-2006, 05:52
وانت صادق حط بطنك بطيخه صيفى
واذتبغى بطيخه شتوى بعد

مدلول
27-10-2006, 03:50
أعجبتني مقوله قرأتها ولا أدري أين قرأتها حقيقه

تقول :

في الغرب يصنعون من التاجر وزير والعرب يصنعون من الوزير تاجر

تحيتي واحترامي

مغترب بالشمال
05-11-2006, 02:44
اقول سلطان الصبر زين

ان ابومتعب لهم ولكن اعطوه قليلا من الوقت

المخضرم
06-11-2006, 03:01
لن احط في اليوم بطيخه بل سأحط عشر بطيخات
لك ارقى تحياتي على الموضوع الرائع

نوارة شمر
06-11-2006, 03:10
رائع




يعطيك العافيه