المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إطلاق الجيل الجديد من أجهزة الكمبيوتر التي يمكن ارتداؤها


أبوفهد
01-12-2006, 03:08
إطلاق الجيل الجديد من أجهزة الكمبيوتر التي يمكن ارتداؤها


http://www.m5zn.com/uploads/2fc9caff65.jpg (http://www.m5zn.com)


أطلقت سيمبول تكنولوجيز أجهزة كمبيوتر وأجهزة قراءة (مسح) بيانات نقالة يمكن ارتداؤها، تساعد في تحقيق أداء عالٍ في البيئات ذات الظروف القاسية في الشرق الأوسط.
وصممت سلسلة WT4000 من أجهزة الكمبيوتر النقالة التي يمكن ارتداؤها للاستخدام في تخزين وتوزيع البضائع التي تتطلب عدم استخدام الأيدي، وتضمن هذه الأجهزة زيادة الإنتاجية في التطبيقات الصناعية ومنها عمليات مراكز التوزيع التي تتضمن تلقي الطلبات والاستلام وإعادة التعبئة والتحميل والصيانة والتصليح، وهي مناسبة جداً للاستخدام في التطبيقات اللوجستية ومنها فرز الطرود والتعامل معها. ويتم ارتداء أجهزة WT4000 على أحد المعصمين أو على الخصر، وهي تتيح للمستخدمين حرية الحركة وقراءة البيانات، والوصول إلى المعلومات الأساسية، بالإضافة إلى القيام بعملية إدخال البيانات بشكل فوري ودقيق. وللحصول على الحد الأقصى من المرونة، يوفر جهاز الكمبيوتر النقال سماعات للرأس لاستقبال الصوت.

ويتميز الجهاز WT4000 بقدرته على تحمل السقطات من ارتفاع أربعة أقدام على الأرضيات الإسمنتية وفي مختلف درجات الحرارة في بيئات العمل، وذلك بفعل عامل إحكام الإغلاق IP-54. مما يجعل الجهاز قوياً بحيث يتحمل أعباء التشغيل في البيئات القاسية جداً، والتي تتطلب إمكانيات عالية مثل أرضيات المخازن المليئة بالغبار وثلاجات التخزين الكبيرة الباردة. وبفعل تصميمه الفريد، يسمح الجهاز باستخدام الأوامر الصوتية فقط أو الكتابية فقط أو كلاهما معا حسب الاحتياجات المختلفة للعملاء".ومن الميزات الهامة للأجهزة قدرتها على احتمال الظروف التشغيلية القاسية التي تتسبب بالأعطال للأجهزة الأخرى. ومهما كانت قوة تحمل الجهاز كبيرة فلا بد من توفر خطة إستراتيجية للصيانة والدعم الفني.

ريم الفلا
26-12-2006, 02:40
يعطيك العافيه ياسمارت


طرح واختيار موووفق


كل الشكر والتقدير ...

أجــا
26-12-2006, 09:04
سمارت

يعطيك العافيه ..