المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نائب أمير حائل يزور السعيرة ويعزي أبناء الفقيد الجبرين


متفائل
01-05-2008, 02:22
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل يرافقه وكيل الإمارة الدكتور سعد بن حمود البقمي بزيارة لمدينة السعيرة (160) كيلو متراً شرق مدينة حائل في زيارة عزاء لأبناء الفقيد الراحل الشيخ عبدالله بن ملبس الجبرين الذي انتقل إلى رحمة الله.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله لمنزل الفقيد في مدينة السعيرة أبناء وأشقاء الفقيد يتقدمهم رئيس مركز السعيرة مسفر بن عبدالله الجبرين.

وقد أعرب سموه عن حزنه العميق ومشاركته لأبنائه في هذا المصاب الجلل، مؤكداً سموه ما للفقيد من مكانة عالية وسيرة طيبة وأعمال خيرية وإنسانية لا تنسى وحرصه على خدمة الوطن وقادته وأبنائه، سائلاً الله بأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان

كما قدم وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي تعازيه لأبناء الفقيد، سائلاً الله له المغفرة الواسعة وأن يسكنه الله الجنة وأن يلهم الجميع الصبر إنه سميع مجيب.

من جانبهم أعرب أبناء الفقيد عن شكرهم لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه ووكيل الإمارة على الوقفة الصادقة التي كان لها عظيم الأثر في تخفيف هذا المصاب الجلل، داعين الله بأن يرحم الفقيد ويدخله فسيح جناته وألا يرى الجميع مكروهاً في عزيز لديهم.

ورافق سموه أثناء العزاء مدير شرطة منطقة حائل اللواء ناصر بن عبدالله نويصر ومدير عام مكتب سمو نائب أمير منطقة حائل فهد السيف وعدد من المسئولين.

الروقي
01-05-2008, 03:18
اقل واجب يقدم لاخوان وأبناء الفقيد وبني عمومته

رحم الله الشيخ بن جبرين رحمة واسعه وأسكنه فسيح جناته.

مشكور على إيراد الخبر

اخينا الكريم متفائل

تقبل تحياتي وحترامي

المشرف العام
02-05-2008, 03:47
جزاه الله عنا خير الجزاء على هذه المواساة لأبناء واشقاء الفقيد
ولاهي غريبه منهم اطال الله باعمارهم

رحم الله الفقيد الشيخ عبدالله ابن ملبس ال جبرين

متفائل
اشكرك