آخر 10 مشاركات
احـب انا رجـلً بدمــه حـراره (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          شعبان والتفرد بالعبادة (الكاتـب : - )           »          حب الوطن (الكاتـب : - )           »          عيدكم مبارك اخواني واخواتي اعضاء شبكة نشامى شمر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          مدح النبي صلى الله عليه وسلم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          اشتر فراق اللاش لو سقت مالك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ديوان / الشاعر محمد سوعان الربيع (الكاتـب : - )           »          ماني مدور عندهم بيضة الديك ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          كان القصايد ما تواتي لها عنق ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          آرواح تنزف لعطائك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )

يوتيوب  نشامى  شبكة شمر
إعلانات شهرية
شقق الجودر  بالدمام


ديوان شــــعراء وشـــاعرات نشامى شمر هذا القسم لحفظ حقوق القصيدة للشاعر اء والشاعرات ومرجع لقصائد الشعراء والشاعرات والقصص التي يروونها


 
قديم 11-10-2020   #41


الصورة الرمزية عيد بن قيضي البلوي
عيد بن قيضي البلوي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3800
 تاريخ التسجيل :  27 - 09 - 2013
 أخر زيارة : 05-12-2020 (10:48)
 المشاركات : 445 [ + ]
 التقييم :  81
 اوسمتي
درع التميز شاعر متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الأوله



الأوله
الأوله
الاولـه للوالدين الحشامـي=لهم معزه ماهي الباقي الناس
دايم هم اللي في محل اهتمامي=مرضاتهم للي بغا الزود نوماس
واخوي في عسر المواقف حزامي=اخوي وابني غير عن كل الاجناس
اما ولد عمي لصدري وسامي=والا على قول العرب تاج للراس
وايضا الصديق اللي عليه الكلامي=اقدره واقف مـعه حـزة الباس
والجار له واجب وقدر اومقامي=بالنفس عما يوذي الجار هوجاس
ومقام ربعي في سماء العز سامي=مقامهم عندي مشيد على ساس
وباقي العرب في خانة الاحترامي=كل واحدٍ له بالمقامات مقـياس
هذي مفاهيمي وهذا نظامـي=والناس كلن له مفاهيم واقياس


الشاعر عيد قيضي البلوي


 

قديم 13-10-2020   #42


الصورة الرمزية عيد بن قيضي البلوي
عيد بن قيضي البلوي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3800
 تاريخ التسجيل :  27 - 09 - 2013
 أخر زيارة : 05-12-2020 (10:48)
 المشاركات : 445 [ + ]
 التقييم :  81
 اوسمتي
درع التميز شاعر متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ياهاجسي وين انت



ياهاجسي وين انت
ياهاجسي وين انت لك وقت غايب=وين انت عني ياخويي تغيبت
اول تواصلني وصال القرايب=واليوم جياتك من السبت للسبت
ايام انا وياك كنا حبايب =كنا على وضح النقاء نسقي النبت
او ضاعنا مابين مخطي وصايب=لافرق بحساباتنا يوم حسبت
ناخذ من ظروف الليالي غلايب=ونحطها عن شامت الناس بالكبت
نحث لهل الطيب عوص النجايب=في ذكرهم ياما تهيضت واسهبت
الطيب لهل الطيب ياتي وهايب=انجيتهم لو منت منهم تطيبت
ياهاجسي غايب بليا سبايب=وانا لمنك حيتني فيك رحبت
ليكون شاملنا نظام الضرايب=وانت عن رسوم الضرايب تهربت
اليوم انا واياك شايب وشايب=سمحت ذنبك لونك اذنبت واذنبت
عشنا وشفنا في زمان الغرايب=اما تعولم فيه والا تغربت


 

قديم 05-03-2021   #43


الصورة الرمزية عيد بن قيضي البلوي
عيد بن قيضي البلوي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3800
 تاريخ التسجيل :  27 - 09 - 2013
 أخر زيارة : 05-12-2020 (10:48)
 المشاركات : 445 [ + ]
 التقييم :  81
 اوسمتي
درع التميز شاعر متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي انتهازي



انتهازي
انتهازي
النفس عن طرد الصغيرات تأبا=ترقى بها همّـة نفوس العـزازي
ياما تغافلنا وقمنا إنتغابـا=وياما عقلناها بصدر الحجازي
احـيان نتركها حيا واحتسابا=واحيان نكبر عن مخازا المخازي
والسمع عن لجّـات ودا وجابا=تقدر تقول إنه يكون انحيازي
واللي يحسّب للخطاء والصوابا=ماهو لغرات الرفيق انتهازي
وللي على عيوب الاوادم تصابا=يحذر ترا شباك داره قـزازي


الشاعر عيد قيضي البلوي


 

قديم 13-06-2021   #44


الصورة الرمزية عيد بن قيضي البلوي
عيد بن قيضي البلوي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3800
 تاريخ التسجيل :  27 - 09 - 2013
 أخر زيارة : 05-12-2020 (10:48)
 المشاركات : 445 [ + ]
 التقييم :  81
 اوسمتي
درع التميز شاعر متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي طول الامل



طول الامل
طول الامل
طول الامل يستفز النفس للمستحيل=لـولاي يـوم إيتعـدا للحـدود انهمـه
يمد حبل الاماني بالمجال الطويل=والنفس تتبع مجاله وين مايممه
يانفسي اللي بها الدنيا تحط وتشيل=كما يقول المثل ماكل بيضا شحمه
العبد حاله كما النايم على درب سيل=مايدري عن المنايا هي متى تدهمـه
لو كان قام ايتجمل بالكلام الجميل=شكله كما الراعي اللي راح نص غنمـه
يا كبرها كان ضل عن الطريق الدليل=يطمع بعود الاراك وجاب عود سلمـه
والعلم كله قلـم كاتب وميزان كيـل=من يجهل العلم ماهو مثل من يفهمه
ياربي اني دخيلك ياملاذ الدخيل=انت الكريم الحليم وراعي المكرمه
راع الذنوب الكثيره والزهاب القليل=ان ما رحم حاله الرحمن من يرحمه
والادمي من خلقه الله ناكر جميـل=والفضل لله بأ نفاسه ومجرى دمـه
الله عظيم المكارم والوكيل الكفيل=وانا رجاوي وطامع في عظيم كرمه
اطلبك يارب تهديني سواء السبيـل=انت ارحم الراحمين وراعي المرحمه
يارب كلي ظماء للحوض والسلسبيل=والنفس في حب قرطوع الروى ملهمه
النفس تطمع وهي بالعون مامن حصيل=ما عندها مـن حصيل إلا انها مسلمـه
الشاعر عيد قيضي البلوي


 

قديم 18-07-2021   #45


الصورة الرمزية عيد بن قيضي البلوي
عيد بن قيضي البلوي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3800
 تاريخ التسجيل :  27 - 09 - 2013
 أخر زيارة : 05-12-2020 (10:48)
 المشاركات : 445 [ + ]
 التقييم :  81
 اوسمتي
درع التميز شاعر متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الناس





 

قديم 09-01-2022   #46


الصورة الرمزية عيد بن قيضي البلوي
عيد بن قيضي البلوي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3800
 تاريخ التسجيل :  27 - 09 - 2013
 أخر زيارة : 05-12-2020 (10:48)
 المشاركات : 445 [ + ]
 التقييم :  81
 اوسمتي
درع التميز شاعر متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي النفس عن طرد الصغيرات تأبا



النفس عن طرد الصغيرات تأبا
النفس عن طرد الصغيرات تأبا=ترقى بها همّـة نفوس العـزازي
ياما تغافلنا وقمنا إنتغابـا=وياما عقلناها بصدر الحجازي
احـيان نتركها حيا واحتسابا=واحيان نكبر عن مخازا المخازي
والسمع عن لجّـات وَدَّا وجابا=تقدر تقول إنه يكون انحيازي
واللي يحسّب للخطاء والصوابا=ماهو لغرات الرفيق انتهازي
واللي على عيوب العباد ايتصابا=يحذر ترا شباك داره قـزازي


فديو هنا


عيد بن قيضي البلوي


 

قديم 16-03-2022   #47


الصورة الرمزية عيد بن قيضي البلوي
عيد بن قيضي البلوي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3800
 تاريخ التسجيل :  27 - 09 - 2013
 أخر زيارة : 05-12-2020 (10:48)
 المشاركات : 445 [ + ]
 التقييم :  81
 اوسمتي
درع التميز شاعر متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي انا نديم





 

قديم 27-01-2024   #48


الصورة الرمزية عيد بن قيضي البلوي
عيد بن قيضي البلوي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3800
 تاريخ التسجيل :  27 - 09 - 2013
 أخر زيارة : 05-12-2020 (10:48)
 المشاركات : 445 [ + ]
 التقييم :  81
 اوسمتي
درع التميز شاعر متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مدح النبي صلى الله عليه وسلم





 

 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:56


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

إن جميع ماينشر في المنتدى من أشعار ومشاركات ماهي إلا نتاج أفكار تمثل رؤية كاتبها فقط ولا تمثل رأي المنتدى
(رأيت الحر يجتنب المخازي.. ويحميه عن الغدر الوفاء.. فلا والله مافي العيش خيرٌ.. ولا الدنيا إذا ذهب الحياءُ)
المشرف العام